اخبار اليوم بالساعه

    حمو
    حمو

    عدد المساهمات : 20
    تاريخ التسجيل : 18/12/2010

    اخبار اليوم بالساعه Empty اخبار اليوم بالساعه

    مُساهمة  حمو في الخميس ديسمبر 23, 2010 6:07 am

    أهم تعريف للدولة القوية هو أن تصمد في وجه الأزمات.. لا تجور علي مواطنيها البسطاء.. ولا تضع سيادتها أو قرارها تحت أي مشروطيات.. كما أنها لا تقبل إملاءات من أحد..
    الدولة القوية يحاسبها القانون الدولي وليست الصحافة ومنظمات المجتمع المدني.. يحترمها العالم ويقدر رئيسها ويستجيب لعقله الراجح ورؤيته الثاقبة.. وأعتقد أن مصر في الأعوام الأخيرة كانت نموذجاً لهذه الدولة القوية التي استطاعت بتخطيطها وبعد نظر زعيمها أن تتجنب أزمات عالمية قصمت ظهور الأقوياء وأفلست أصحاب الخزائن العامرة..
    الدولة القوية تمر بالسنوات السمان دون تبذير وإسراف فإذا ما داهمتها العجاف وجدت ما يحميها من ذل السؤال والاقتراض والوقوع تحت ملاءة الاشتراطات والإملاءات..

    ..التفاصيل



    مبارك يرأس المؤتمر السنوي للوطني بعد غد
    الشريف : قضايا الاستثمار وفرص العمل والتنمية الاجتماعية
    ومكافحة الفقر وتحسين الخدمات أبرز محاور الجلسات
    كتب حلمي بدر :

    تبدأ أعمال المؤتمر السنوي السابع للحزب الوطني بعد غد برئاسة الرئيس حسني مبارك زعيم الحزب ويستمر ثلاثة أيام.. يعقد الموتمر بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر بمشاركة 2700 عضو لمناقشة تنفيذ الخطة السنوية واعتماد التقرير السنوي والحساب الختامي والموازنة التقديرية للحزب.

    ..التفاصيل



    الرئيس استقبل نظيف وطنطاوي والبابا شنودة

    استقبل الرئيس حسني مبارك بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة أمس الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء.. كما استقبل الرئيس أمس المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع والإنتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة..
    ..التفاصيل



    الرئيس مبارك يتقدم مشيعي جنازة محافظ الوادي الجديد

    تقدم الرئيس حسني مبارك أمس مشيعي جنازة اللواء أحمد مختار محافظ الوادي الجديد الذي وافته المنية بالصين يوم الأحد الماضي إثر عملية جراحية لزراعة الكبد. وذلك في جنازة عسكرية انطلقت بعد صلاتي الظهر والجنازة علي الفقيد بمسجد القوات المسلحة "آل رشدان" بمدينة نصر.


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 11, 2019 6:53 pm